ريهام سعيد تعود بأغنية لشيرين عبد الوهاب

ريهام سعيد تعود بأغنية لشيرين عبد الوهاب

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 23:22 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 23:22
ريهام سعيد ريهام سعيد
عادت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم لتقديم برنامجها "صبايا"، الذي يعرض على قناة "الحياة".

شكرت ريهام سعيد محبيها ومن دعا لها، وأعربت عن امتنانها الشديد لكل من حاول الاطمئنان عليها، واختتمت الفقرة الأولى من البرنامج بعرض كل رسائل الدعاء التي وصلتها أثناء أزمتها الأخيرة، على أغنية "لسه في أمل"، للفنانة شيرين عبد الوهاب، من مسلسل "طريقي".

قالت ريهام سعيد خلال الحلقة، إنها راضية بابتلاء الله، وأن الابتلاءات فرصة من الله ليكشف بها للإنسان من يحبه ومن يدعي، كما أن الابتلاء يجعل الشخص يدرك قيمة الأشياء التي يمتلكها.



صرحت ريهام سعيد أن هناك بعض الأشخاص المرضى، الذين اتهموها بادعاء المرض، لترد عليهم قائلة "لو عملت كده يبقى أنا مجنونة وببشر على نفسي بالمرض".

يذكر أن ريهام سعيد كانت ممنوعة من ممارسة حياتها بشكل طبيعي، نظرًا لإصابتها بميكروب خطير، أدى إلى خضوعها لجراحة دقيقة، إلا أن الأطباء قد أعلنوا شفائها مؤخرًا بمعجزة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام سعيد للجمهور : أسفة اني بعرض المناظر دي

طبيب ريهام سعيد : نسبة نجاتها كانت 1 %

كلمات متعلقة ريهام سعيد

FilFan

8/4/2019 11:22:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"