محمد عز بطل مسرحية "حمام الست"

محمد عز بطل مسرحية "حمام الست"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 16:18 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 18:2
محمد عز محمد عز
بدأ الفنان محمد عز تحضير بروفات مسرحيته الجديدة "حمام الست"، المقرر عرضها ابتداء من عيد الأضحى المقبل.

ونشر عز عبر حسابه على Instagram صورة من بروفات المسرحية للكشف عن المشروع الجديد، والتي تعد أول بطولة لمحمد عز على مسرح الدولة.



المسرحية كوميدية استعراضية، ومن المقرر عرضها ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المقبل على خشبة مسرح بيرم التونسي، وسيستمر عرضها لمدة شهر كامل كموسم أول للعرض، وبعدها سيتحدد موعد عرض الموسم الثاني منها.

مسرحية "حمام الست" من تأليف وإخراج دكتور جمال ياقوت ويشارك في بطولتها كل من ندى بسيوني وهاجر الشرنوبي وعلاء زنهم ومحمد بريقع وزياد يوسف، ومجموعة من فرقة مسرح الإسكندرية.

ومن ناحية أخرى، يستعد الممثل محمد عز لطرح أغنية منفردة قريبا، ليخوض بها أولى تجاربة في الغناء.

وكشف محمد عز عبر حسابه على Instagram أنه سيطرح أغنية قريبا بعنوان "شبعان دلع"، وأنها من كلمات إسلام القباري، ولحن وتوزيع شريف حمدان.




وفي نفس الوقت، ينتظر الفنان محمد عز عرض فيلمه "استدعاء ولي عمرو" الذي يقدم به أول بطولة سينمائية.

فيلم "استدعاء ولي عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، مي كساب، انتصار، صبري فواز، سماح أنور، أماني كمال، إيمان السيد، محمد يونس، كلوديا حنا، حمادة الليثي، محمد مرزبان، ندى بهجت، ، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.

يشار إلى أن محمد عز شارك في رمضان 2019 في مسلسلي "لمس أكاف" مع ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع، و"لآخر نفس" مع ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد عز: سأكتب في الـc.v أنني مثلت مع عادل إمام

"استدعاء ولي عمرو" أول بطولة سينمائية لمحمد عز

محمد عاشور

8/4/2019 6:02:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"