مجدي الهواري يسخر من صورته في صالون الحلاقة

مجدي الهواري يسخر من صورته في صالون الحلاقة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 14:57 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 14:57
مجدي الهواري مجدي الهواري
شارك المخرج مجدي الهواري، متابعيه بصورة له وهو داخل صالون الحلاقة.

علق "الهواري" على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، ساخرا من الاهتمام الزائد به داخل الصالون، كاتبا: "لما تروح بدري الصالون ومفيش زبون غيرك".



يشار إلى أن مجدي الهواري، كان قد عاد مؤخرا من المملكة العربية السعودية، بعد عرض مسرحيتي "3 أيام في الساحل"، و"الملك لير".

يذكر أن مسرحية "3 أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك في بطولة المسرحية بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، مع وجوه جديدة من الشباب‪.

أما مسرحية "الملك لير" فهي ترجمة دكتورة فاطمة موسى، ويشارك "الفخراني" في بطولتها نخبة من كبار الفنانين لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد، وكان في مقدمتهم فاروق الفيشاوي قبل وفاته، ورانيا فريد شوقي.

وكذلك أحمد فؤاد سليم، وريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وأيمن الشيوي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، والديكور للمهندس الفنان كريم مهدي، والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.

مجدي الهواري

اقرأ أيضا:

صورة- ظهور نادر لابنة غادة عادل ومجدي الهواري

صورة- محمد هنيدي ومجدي الهواري يؤديان العمرة

كلمات متعلقة مجدي الهواري

هالة أبو شامة

8/4/2019 2:57:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"