بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "انساي" بعد أسبوعين

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "انساي" بعد أسبوعين

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 1:32
محمد رمضان وسعد لمحرد في "انساي" محمد رمضان وسعد لمحرد في "انساي"
يجني الفنان محمد رمضان ثمار نجاح أحدث أغنياته المصورة "انساي" التي قدمها في شكل دويتو غنائي مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

حققت أغنية "انساي" عدد مشاهدات مرتفع إذ تجاوزت 63 مليون مشاهدة بعد أسبوعين فقط من طرحها عبر قناته الرسمية على YouTube.



وظهر محمد رمضان من خلال الأغنية المصورة "انساي" وهو يعمل شيف في أحد المطاعم في باريس مع صديقه سعد لمجرد وهناك يفاجأ بحبيبته السابقة مع شخص آخر.

تتحول حياة رمضان وسعد لمجرد من الفقر إلى الثراء بعدما يعثران على ثروة طائلة داخل سيارة، وأطلقا على نفسهما لقبا الأسطورة والمعلم وتحاول بعدها حبيبته العودة له مجددا بعد أن تكتشف أنه أصبح ثريا، ولكنه يرفض كل محاولاتها.

أغنية "انساي"، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في باريس خلال الأيام الماضية، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني تعاونا سويا في السابق من خلال أغنيتي "الملك" و "نمبر وان".

جدير بالذكر أن محمد رمضان أعلن عن حفله الغنائي الجديد والثاني في مسيرته بهذا المجال والمقرر اأن يحييه خلال فترة الصيف وسيكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- "انساي" محمد رمضان تتفوق على كل أغنياته..هذا ما حققته بعد أسبوع

صورة- محمد رمضان في الجيم من أمريكا

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"