فيديو طريف- نيكول سابا تُشبِّه ابنتها بنيشان

فيديو طريف- نيكول سابا تُشبِّه ابنتها بنيشان

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 0:29 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 1:16
نيشان ونيكول سابا نيشان ونيكول سابا
تحدثت الفنانة نيكول سابا عن كواليس ولادة ابنتها "نيكول"، موضحة أن الولادة تمت في وقت باكر عن الموعد المحدد لها.

أضافت "سابا" خلال حوارها مع الإعلامي نيشان في برنامج "توأم روحي"، الذي حلت فيه ضيفة مع زوجها الفنان يوسف الخال، أنها كانت مع زوجها وبعض أصدقائهم في عطلة خلال فترة عيد الفطر، وكانت تستمتع بوقتها على البحر طوال اليوم، لكنها فوجئت في صباح اليوم التالي بآلام الولادة، لتضطر بعدها لإيقاظ زوجها، الذي لم يستوعب الموقف من حوله بشكل كامل حتي وصلا الي المشفى، على حد قولها.

تابعت أن ابنتها شقراء وعيناها ملونتين، لكن عند رؤيتها لأول مرة عند ولادتها، كانت مختلفة تمامًا عن ذلك، موضحة أنها فوجئت وقتها بالشبه الكبير الذي وجدته بينها وبين نيشان، ومازحته قائلة: "حط الدكتور البيبي قصادي فبلاقيلك راسك، لاقيتها نيشان.. راسك، شعراتك"، ليثير الأمر ضحك الجميع في الاستوديو، في مقدمتهم نيشان.


يذكر أن الفنانة نيكول سابا أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً في الساحل الشمالي، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل "الهيبة" الذي شاركت في بطولته مع الفنان تيم حسن.

اقرأ أيضا:

صورة- نيكول سابا في حمام السباحة... هكذا تجنبت الانتقادات

أصالة لنيشان: "تعيش في زمنك الخاص".. والأخير يرد‏

filfan

8/4/2019 1:16:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"