رأي عمرو دياب في أداء أحمد عفيفي

رأي عمرو دياب في أداء أحمد عفيفي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 18:48 | آخر تحديث: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 18:48
عمرو دياب وأحمد عفيفي عمرو دياب وأحمد عفيفي
نشر الإعلامي الرياضي أحمد عفيفي صورة جمعته بالنجم عمرو دياب، وذلك عبر حسابه على موقع Twitter.

كشف عفيفي كواليس الصورة "السيلفي" التي التقطها الهضبة بنفسه، موضحًا أن "دياب" أشاد به وبعمله في المجال الرياضي، كاتبًا: "كبيرة أوي عندي إن أسطورة البقاء على القمة ينده عليا عشان يقولي إنه بيحبني وإني عملت نقلة وكلام كتير حلو في حقي ثم هو اللي يصور الصورة دي".

تابع: "بقدّر الناجحين عمومًا فما بالك برمز النجاح شخصيًا، مبتأثرش عادة بالكلام حلو أو وحش بس دي من أكتر الحاجات اللي أثّرت فيا، شكرًا جدًا عمرو دياب".



من جانبه، علق السيناريست مدحت العدل على هذه التدوينة مشيدًا بأخلاق الهضبة بقوله: "هذه من صفات عمر دياب الرائعة أن يبحث عن الناجحين ليهنئهم بنجاحهم، وصفة أخري أراها الأروع وهي الإمتنان لأي شخص فعل له أي شئ إيجابي في حياته حتي لو كان بسيطا.. القمة التي يجلس فوقها الهضبة منذ أكثر من ٣٠ عاماً لا ينالها إلا من عمل من أجلها فاستحقها".



يُذكر أن الفنان عمرو دياب طرح أغنية "بحبه"، يوم الخميس الماضي، وتصدرت قائمة الأكثر بحثاً على YouTube في مصر، وهي كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وهي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "أنا غير".

أحمد عفيفي

اقرأ أيضا:

أيمن بهجت قمر يحتفل بنجاح "بحبه" عمرو دياب ... وتعليق طريف لعمرو عرفة

اسمع- عمرو دياب يطرح "بحبه" رسميا

إيمان مندور

8/3/2019 6:48:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"