لقطة طريفة.. صورة محمد رمضان تظهر على الجنيه

لقطة طريفة.. صورة محمد رمضان تظهر على الجنيه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 18:10 | آخر تحديث: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 22:50
محمد رمضان محمد رمضان
من المعروف أن شعبية الفنان محمد رمضان في الأماكن الشعبية والأقاليم أكبر بكثير من تلك التي في العاصمة والمدن الكبرى، لا سيما في تعامل الجمهور معه كنجم مشهور.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعملة الجنيه المصري مرسوم عليه صورة "رمضان"، موجودة كهدية طريفة في بعض لعب الأطفال، وأخرى "فوتوشوب" ساخرة مكتوب عليها عبارته الشهيرة "ثقة في الله نجاح"، والتي أشار رمضان في لقاء سابق له أنه يرددها قبل أن يعرف أنها مكتوبة على الدولار الأمريكي.

انتشار صور محمد رمضان في المناطق الشعبية والأقاليم، يتخذ أشكالًا عديدة سواء بتقليده في الشكل أو طريقة اللبس أو الكلام أو حتى العبارات التي يرددها في أعماله الفنية، وهو ما يؤكد شهرته الواسعة لدى بعض الفئات.

محمد رمضان

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان طرح آخر أغنياته المصورة بعنوان "انساي"، التي جمعته مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وحققت نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- "انساي" محمد رمضان تتفوق على كل أغنياته..هذا ما حققته بعد أسبوع

بالفيديو- "انساي" محمد رمضان تتفوق على كل أغنياته..هذا ما حققته بعد أسبوع

إيمان مندور

8/3/2019 10:50:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"