مصطفى خاطر ينضم لفريق فيلم "العارف" مع أحمد عز وأحمد فهمي

مصطفى خاطر ينضم لفريق فيلم "العارف" مع أحمد عز وأحمد فهمي

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 14:49
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
أعلن المخرج أحمد علاء الديب انضمام الفنان مصطفى خطر نجم مسرح مصر إلى فريق عمل فيلمه الجديد "العارف ... عودة يونس".

اقرأ أيضا: أحمد عز يستأنف تصوير فيلم "العارف"

مع استئناف تصوير العمل الذي بدأ منذ عامين وتوقف، ثم عاد للتصوير من جديد، قال المخرج أحمد علاء أن خاطر سيكون أحدث الوجوه المنضمة إلى فريق العمل الذي يضم كل من أحمد عز، وأحمد فهمي، ومحمود حميدة، وركين سعدـ وكارمن بصيبص.

ومن المقرر أن يسافر أحمد عز وأحمد فهمي خلال أسبوعين لتصوير عدة مشاهد في بلغاريا، على أن يتم استكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم في المملكة العربية السعودية.

"العارف .. .عودة يونس" تألف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج "سينرجي فيلمز"، ومن المقرر أن يعرض في موسم منتصف عام 2020.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى خاطر كان مسلسل "طلقة حظ" الذي شارك به في موسم رمضان 2019 الدرامي، وشارك في بطولته أيتن عامر، ومحمد أنور، وهبة مجدي، وأحمد ماهر، وأحمد التهامي، وإنعام سالوسة، وإيمي سالم، ومحمود حافظ، وحسني شتا، وميرنا نور الدين، وخالد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجي".


اقرأ أيضا

مصطفى خاطر: هذه تفاصيل تكوين أشرف عبد الباقي لفرقة "مسرح مصر"
صورة- مصطفى خاطر يركض هاربا في الملصق الدعائي لـ"طلقة حظ"


FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"