بعد تصعيد الخلافات.. رسالة من عمرو أديب للفنانين

بعد تصعيد الخلافات.. رسالة من عمرو أديب للفنانين

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 1:41 | آخر تحديث: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 1:41
عمرو أديب عمرو أديب
علّق الإعلامي عمرو أديب على الأزمات التي شهدها الوسط الفني العربي والمصري خلال الأيام الأخيرة، لا سيما أزمة الفنانة أصالة نصري والفنانة أحلام الشامسي.

أوضح "أديب" خلال حلقة الجمعة من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه علي قناة MBC مصر، أن كثير من الفنانين خلال الفترة الماضية "مقطعين بعض" على حد تعبيره، رغم أنه بالأساس يجب أن يكونوا نماذج وقدوة لكثير من الشباب والأطفال، مبديًا تعجّبه الشديد من الاتهامات المتبادلة بين عدد من النجوم الكبار عبر وسائل الإعلام.

أضاف أديب أن الاتهامات بين هؤلاء الفنانين غريبة ومتباينة، من سرقة أغاني لسرقة فساتين وتسريحات شعر، قائلا: "في نجمتين كبار مقطعين بعض عشان لبسوا نفس الفستان.. ودي تقول انتي اطلقتي ودي تقولي انتي اتجوزتي كام مرة".

تابع: "ايه الفائدة من ده كله.. الفنان كل شغلته يمثل يغني يرسم يعمل حاجة جميلة في الحياة، ليه فجأة تحول لقضية اجتماعية فيها معايرة وعيالك وجوازك وطلاقك ووو...".

وطالب أديب الفنانين بالتوقف عن افتعال المشكلات بين بعضهم البعض، لأن الفن رسالة سامية تدعو للرقي والتمتع بالأخلاق الحسنة والجمال، فلا يجوز أن تتحول الساحة الفنية الى مجال "للمعايرة" على المستوي الاجتماعي والإنساني و المهني.




اقرأ أيضا:

سبب حظر أحلام لـ أصالة على "تويتر"

#شرطة_الموضة: ياسمين عبد العزيز تعيد ارتداء فستان رانيا يوسف.. إضافة بسيطة!

filfan

8/3/2019 1:41:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"