أحمد صالح: مخرج "قبلات مسروقة" فهمني غلط!

أحمد صالح: مخرج "قبلات مسروقة" فهمني غلط!

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 ديسمبر 2008 - 14:31
يسرا اللوزي بطلة فيلم "قبلات مسروقة" يسرا اللوزي بطلة فيلم "قبلات مسروقة"
خرج الكاتب والناقد السينمائي الكبير أحمد صالح عن صمته ليؤكد أن فيلم قبلات مسروقة الذي وضع له السيناريو والحوار عُرض بشكل مختلف عن الذي تمت كتابته مع المخرج خالد الحجر.

قال صالح في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم": "النسخة التي عُرضت للجمهور من فيلم قبلات مسروقة احتوت على 104 قبلة، والسيناريو الذي كتبته للفيلم احتوى على أربع قبلات فقط"، وأضاف ساخراً: "مخرج الفيلم خالد الحجر أراد أن ينتصر على فيلم "أبي فوق الشجرة" الذي احتوى على 101 قبلة في أحداثه".

وتابع: "من الواضح أن الحجر تفهم عنوان الفيلم بشكل خاطي، حيث أنني عندما وضعت اسم "قبلات مسروقة" للفيلم كنت أقصد المعنى العاطفي وليس الجسدي لأن الفيلم يناقش مشكلات الشباب مثل البطالة والزواج العرفي، وحينما اعترضت على ذلك قال لي "ده شغلي، ولما يكون فيه مشهد عاطفي لازم ينتهي ببوسة"!

وأكد صالح على أن الفيلم عند عرضه كان يحتوي على عدة ألفاظ بذيئة، وأنه استنجد برئيس الرقابة على المصنفات الفنية علي أبو شادي بعد أن عُرض الفيلم في مهرجان الإسكندرية لعدم موافقته على ذلك.

كما كانت الفنانة الشابة راندا البحيري قد عبرت عن استيائها من الفيلم بعد أن شاهدت مشاهد القبلات الكثيرة التي سيطرت على أحداثه.

يذكر أن فيلم "قبلات مسروقة" بطولة لمجموعة من الممثلين الشباب يتقدمهم أحمد عزمي ويسرا اللوزي ومحمد كريم وباسم سمرة.

شاهد إعلان فيلم "قبلات مسروقة"

كلمات متعلقة قبلات مسروقة

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"