صورة- إيمان العاصي تستمتع بوقتها مع ابنتها في حمام السباحة

صورة- إيمان العاصي تستمتع بوقتها مع ابنتها في حمام السباحة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 22:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 22:37
إيمان العاصي وابنتها إيمان العاصي وابنتها
علاقة الممثلة إيمان العاصي بابنتها الوحيدة ريتاج لا تقتصر على كونها علاقة أم وابنتها، بل هي صديقتها، كما يظهر الشبه واضحا بينهما فتشعر إيمان دائما أنها نسخة مصغرة منها.

وكما تشارك إيمان العاصي جمهورها بصورها مع ابنتها، لدى ابنتها الصغيرة حساب خاص على Instagram تنشر فيه صورها وتتلقى تعليقات كثيرة من المتابعين.

أحدث الصور التي نشرتها ظهرت فيها مع والدتها في حمام السباحة، خلال استمتاعهما بوقتهما معا، وكتبت تعقيبا على الصورة لتصف والدتها بأنها أفضل صديقة لها.



فيما قالت إيمان عن ابنتها إنها: "حب حياتها".


إيمان العاصي

يذكر أن إيمان العاصي شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع، من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة synergy لمالكلها تامر مرسي.


إيمان العاصي

اقرأ أيضا:

إيمان العاصي توضح معنى "التاتو" الخاص بها

بالفيديو- إيمان العاصي ترقص على تحدي kiki

كلمات متعلقة إيمان العاصي

نهال ناصر

7/31/2019 10:37:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"