طوني خليفة يعترف: أذيت نوال الزغبي بهذا السؤال

طوني خليفة يعترف: أذيت نوال الزغبي بهذا السؤال

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 20:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 22:24
نوال الزغبي وطوني خليفة نوال الزغبي وطوني خليفة
اعترف الإعلامي اللبناني طوني خليفة أنه تسبب في إيذاء المطربة اللبنانية نوال الزغبي بسبب سؤال طرحه عليها في أحد برامجه، قبل سنوات.

بالفيديو- نوال الزغبي تجثو على ركبتيها أمام معجب مصاب بمتلازمة داون


خلال حلوله ضيفا على برنامج "قصة حلم" من تقديم رابعة الزيات، حكى طوني خليفة أنه كان يستضيف نوال الزغبي في أحد برامجه ووقتها سألها إن كانت خضعت لعملية تجميل، وهي كانت قد نفخت شفتيها، موضحا أنها كانت ستجيب بكل صراحة، لكن زوجها في هذا الوقت "إيلي ديب" ، طلب منها ألا تعلن عن الأمر.

تابع حكايته، أنها ارتبكت قليلا ثم قالت إنها لم تخضع لعمليات تجميل بل أن الإضاءة هي التي تسببت في ظهور شفتيها بشكل مختلف.

أكمل حكايته أنه في اليوم التالي الصحافة تحدثت عنها وتعرضت لانتقادات كثيرة.




على جانب آخر، علقت الفنانة نوال الزغبي، على إلغاء الفنانتين إليسا وهيفاء وهبي، لمتابعة حسابها الرسمي على موقع Twitter.

قالت "الزغبي" خلال لقائها مع برنامج "عرب وود"، الذي يُعرض عبر شاشة "روتانا سينما"، إنها لا تريد الحديث عن ذلك الموضوع، مؤكدة على أنه لا يهمها ولا يعنيها في شيء.

يشار إلى أن نوال الزغبي، كانت قد طرحت ألبومها "كده باي" بالتزامن مع الاحتفال بـ"عيد الحب"، ويتضمن 10 أغنيات متنوعة وهم "صبح صبح" و"جوه قلبه" و"مش خايفة" و"محاية" و"كده باي" و"اللي براسي عملته" و"آه يا سيدي" و"ميه وجع"، و"الجمال له ناسه" و"أيام صعبة".

اقرأ أيضا


تعليق طريف من نوال الزغبي علي تشبيهها بنانسي عجرم

#شرطة_الموضة: إطلالة مميزة لنوال الزغبي في حفل لبنان

نهال ناصر

7/31/2019 10:24:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"