بالفيديو- هيثم شاكر في حوار شامل: اتمنى أن يستمتع الجمهور بألبوم"معرفة قديمة".. وحياتي الشخصية ليست للنشر

بالفيديو- هيثم شاكر في حوار شامل: اتمنى أن يستمتع الجمهور بألبوم"معرفة قديمة".. وحياتي الشخصية ليست للنشر

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 16:31 | آخر تحديث: الخميس ، 1 أغسطس 2019 - 13:46
هيثم شاكر هيثم شاكر
بمناسبة طرح ألبومه الغنائي الجديد "معرفة قديمة"، أجرى موقع FilFan.com لقاء مع الفنان هيثم شاكر ليجيب فيه ويكشف العديد من الامور المتعلقة بالألبوم وتحضيراته، بالإضافة لأمور أخرى شخصية يكشفها لأول مرة.

وكشف الفنان هيثم شاكر في حواره المسجل مع موقع FilFan.com، الظروف التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن الساحة الفنية، وعن رغبته في خوض تجربة التمثيل مرة أخرى، بالإضافة لخوفه من مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعمده إبعاد أسرته وحياته الشخصية عن الإعلام ومواقع التواصل.

ما الذي حرصت على تقديمه في ألبومك الجديد "معرفة قديمة"؟

أصبح من الصعب ترضية الجمهور بذوق معين لأنه مطلع جدا ومثقف ويقارن الموسيقى ويعلم التغيرات التي طرأت على الساحة الموسيقية مؤخرا.
من الصعب تحديد ذوق الجمهور، في البداية كان يميل للموسيقى المقسوم من أجل الرقص في الأفراح مثلا، أما الآن فتحديد هذا الأمر ليس سهلا".
عودتي حسبتها جيدا، سواء عن طريق الأغاني المختارة أو الفيديو الذي سأظهر به في الكليبات مثلا، بسبب تغيرات السوق في الموسيقى كان لدي الكثير من الأفكار ولكن هناك زملاء لي نفذوها فحذفتها حتى لا تتشابه مع غيري.



مشوارك الفني بدأ من أكثر من 15 سنة ولم تقدم فيه سوا 3 ألبومات ، ما السبب؟

هناك أسباب عديدة تسببت في قلة أعمالي الفنية، منها ما هو خاص ومنها ما هو عام متعلق بصناعة الموسيقى، لكني لست نادما ولا ألوم أحدا، فقد قدمت ثلاثة ألبومات فقط، لكنها مثلت علامات الجميع يعرفها ويحفظها، وأتمنى أن أكمل المسيرة بشكل أفضل الفترة المقبلة.



هل تعتقد أنك تعرضت للظلم ؟

نعم تعرضت للظلم في فترة احترافي للفن، لا أعلم بقصد أو دون قصد، ولكن هذا الظلم عطل مسيرتي... ولا أجد أي تعبير يشرح ما حدث معي سوى أن هناك من عطلني.



وعن ألبومه الجديد "معرفة قديمة" والخطة التي أعدها لأعماله المقبلة

لم أبخل على ألبومي الجديد (معرفة قديمة) فهو مجهود وتعب 5 سنوات مضت، وأتمنى أن يشعر الجمهور بهذا الألبوم وينال إعجابكم، وأتمنى أن يشكل هذا الألبوم شيئا مهما في عالم الموسيقى.

هناك من يتهمني بالكسل، ولكني لست كذلك، فأنا مريت بظروف صعب العمل من خلالها وكانت أقوى مني وأبعدتني لفترات، وأعد جمهوري أني سأعوض فترة غيابي بشكل يرضيكم ويرضيني أتمنى من جمهوري أن يستمتع بالاستماع للألبوم كما استمتعت أنا بتحضيره.



هل تستعين برأي من حولك في اختياراتك؟

بالطبع أخذ رأي من حولي من المقربين في أعمالي، ولا أقوم بطرحها إلا بعد أن أقتنع بنسبة لا تقل عن 90%.



نشاطك على مواقع التواصل الاجتماعي ضعيف.. فما السبب؟

لم يكن لدي ما انشره أو أطرحه للجمهور، ولم يتحدد موقف ألبومي لكي أعلن عنه، وأنا لست من الأشخاص التي تنشر صور لمجرد أن تقول صباح الخير ومساء الخير، وانشط على مواقع التواصل الاجتماعي فقط وقت نشر أو تقديم عمل جديد.



هل لك أصدقاء من الوسط الفني؟.. ولماذا لا تتحدث عن حياتك الشخصية؟

أكد هيثم أن المواقف التي وقع فيها خلال السنوات الماضية جعلته يعيد النظر في علاقاته ببعض المقربين منه، والذي يعتقد أهم أصدقاء حقيقيين، ولكن اقتصار الأمر على عدد معين من الأشخاص والذي يتواصل معهم باستمرار وهم كثيرين.
أما عن حياته الشخصية فأكد أنه يتعمد إبعاد أسرته عن الإعلام ، خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي قد تتسبب في إذائهم بسبب التطاول الذي يحدث بإسم الحرية.



هل ستخوض تجربة التمثيل مرة أخرى؟

أكد هيثم أنه استمتع بخوض هذه التجربة، خاصة وأنها جاءت في ظروف لا يمكن رفضها، واكتشف أن أدائه جيد من خلال ردود أفعال الجمهور، ومن المقرر أن يعيد تجربة التمثيل قريبا.



هيثم شاكر كان قد طرح منذ أيام فيديو كليب لأغنية "ماتوصونيش" التي سيتم طرحها في الألبوم كشكل من أشكال الدعاية، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي.






محمد عاشور

8/1/2019 1:46:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"