بعد طلاقه مرتين.. محمود العسيلي يعلن ارتباطه رسميا

بعد طلاقه مرتين.. محمود العسيلي يعلن ارتباطه رسميا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 18:18
محمود العسيلي محمود العسيلي
أعلن الفنان محمود العسيلي خطوبته منذ قليل، وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر العسيلي صورة له برفقة فتاة واكتفى بالتعليق عليها بصورة لخاتم خطبة وقلب أحمر.

وانهالت التعليقات على صورة الثنائي تهنئهما بالخطوبة.

View this post on Instagram

💍 ❤️🙏🏼

A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on



ويبدو أن هذه هي الفتاة التي نشر العديد من الصور برفقتها مؤخرا ونال انتقادات حول طبيعة علاقته بها وهو ما رد عليه العسيلي بسخرية ورد غير ملائم مما اضطره لحذفه لاحقا.

العسيلي

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة قصيرة من تعرض العسيلي لانتقادات بعد انتشار فيديو له وهو يحرج أحد محبيه في إحدى حفلاته الغنائي ويرفض التقاط صورة معه.

ليظهر بعدها فيديو جديد تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون تحديد تاريخه، وهو يغني في حفل وصعد شاب من محبيه على المسرح ليلتقط صورة معه، ولكن الفنان الشهيرة دفعه ورفض التقاط الصورة رغم توضيح الشاب لرغبته، ليرد عليه العسيلي: "أنت جاي تضربني!".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نانسي عجرم ترفض تقبيل معجب: ما بحب التبويس

هكذا رد نبيل الحلفاوي على سؤال أحد متابعيه : ممكن تقنعني إن التمثيل حلال؟

كلمات متعلقة محمود العسيلي

مروة لبيب

7/30/2019 6:18:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"