دنيا سمير غانم تعترف: الناموس أهم سبب لرحيلي عن "الكبير"

دنيا سمير غانم تعترف: الناموس أهم سبب لرحيلي عن "الكبير"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 12:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 13:27
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
كشفت الفنانة دنيا سمير غانم واحدا من أهم الأسباب التي جعلتها تنسحب من استكمال مسلسل "الكبير أوي".

وأكدت بطلة "لهفة" أن الناموس في موقع التصوير الذي يطلق عليه المزاريطة كان لا يطاق متواجدا بكثرة وطاقم التصوير كله كان يعيش في معاناة بما فيهم الفنان أحمد مكي.

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أوضحت دنيا أنها عندما شاركت في 4 أجزاء من "الكبير" لم تشعر بأن هناك الجديد لتقدمه كممثلة وهذا ما أخبرت به أحمد مكي مشيرة إلى أنها لا تود العودة مجددا لهذه الشخصية.



وألمحت دنيا إلى أن اتقانها للهجات المختلفة يعود إلى والدها الفنان سمير غانم وما يقوم به من تقليد للهجات مختلفة دون أن يشعر من يستمع إليه أنه لا يتحدث تلك اللهجات بشكل صحيح.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم، كانت قد أحيت حفل كأس الأمم الإفريقية بغناء أغنية "وأدينا النهاردة"، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، وتوزيع الموزع الموسيقي مادي.

وتعد هذه الأغنية هي أول أغنية وطنية تقدمها دنيا سمير غانم منذ احترافها الغناء، وتقديمها عدد من الأغاني الناجحة بالإضافة لألبوم "واحدة تانية خالص.

اقرأ أيضا

في ذكرى ميلاده الـ99 .. فريد شوقي "وحش الشاشة" صديق بناته المقرب

بالفيديو- شيرين سيف النصر تروي تفاصيل سرقة صديقتها لمجوهرات بـ5 ملايين جنيه: أسامحها في هذه الحالة !




مروة لبيب

7/30/2019 1:27:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"