رضوى الشربيني تهدد أحد متابعيها: عارف البلوق؟

رضوى الشربيني تهدد أحد متابعيها: عارف البلوق؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 12:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 12:7
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
لا تزال الإعلامية رضوى الشربيني تثير الجدل بتعليقاتها وتصريحاتها التي يعتبرها كثيرون ضد الرجال، لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت رضوى عبر حسابها على Instagram، صورًا جديدة لها، ليعلق أحد المتابعين كاتبًا: "رضوى الشربيني اهدي شوية قرفتينا"، لترد عليه بقولها: "محدش قال لحضرتك تتابعني.. عارف البلوق؟".

رضوى الشربيني
يُذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني أعلنت مؤخرًا عن استعدادها لتقديم الموسم الرابع من برنامجها الشهير "هي وبس"، المُذاع على قناة "cbc سفرة".

قالت "الشربيني" خلال بث مباشر على حسابها الرسمي على Instagram، من أمام مبنى قناة cbc في مدينة الإنتاج الإعلامي، إنها عادت من المصيف، لتستعد للموسم الجديد من "هي وبس".

أكدت الإعلامية أنها ستدخل للقناة لتسجيل البرنامج، ولم تنوه عن موعد بدء عرضه، متمنية له النجاح مثل المواسم السابقة، وعلقت: "صيفنا وراجعين للبلوك بلوك بلوك".

اقرأ أيضا
العمر الحقيقي لرضوى الشربيني.. عقل مراهقة!

بالفيديو- رضوى الشربيني تعود من جديد بـ"البلوك"

إيمان مندور

7/30/2019 12:07:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"