بعد "أنا شيري دوت كوم".. تفاصيل تعاون Viu وبنك الكساء المصري

بعد "أنا شيري دوت كوم".. تفاصيل تعاون Viu وبنك الكساء المصري

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 15:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 16:0
سارة الشامي سارة الشامي
تعاونت Viu، أحد أبرز مزودي خدمات بث الفيديو الترفيهي، مع بنك الكساء المصري، في مبادرة جديدة للتبرع بالملابس، بعنوان "انضموا إلى شيري هذا العيد"، والتي انطلقت في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي.

اسم الحملة مأخوذ من فكرة مسلسل "أنا شيري دوت كوم" أحد إنتاجات Viu الأصلية، من بطولة الفنانة سارة الشامي، والتي جسّدت خلال المسلسل شخصية فتاة تبيع بالمزاد على الموقع الإلكتروني AnaSherry.com، تشكيلة فساتين كبيرة تعود لوالدتها الراحلة كانت قد ارتدتها مجموعة من نجمات السينما المصرية. وبالفعل تم تدشين الموقع على أرض الواقع بنفس الاسم؛ AnaSherry.com، وأصبح مفتوحاً للجميع في مصر ممن يرغبون في التبرع بملابسهم.

من جانبها، زارت سارة الشامي، الشركة لفرز الملابس المقرر توزيعها في عيد الأضحى، معربة عن سرورها في أن تلعب دوراً في هذه المبادرة المشتركة بين Viu وبنك الكساء المصري. كما تبرّعت وبقية الممثلين المشاركين في المسلسل بملابسهم لبنك الكساء المصري.

سارة الشامي
سارة الشامي

في نفس السياق، قال وسيم الصايغ نائب الرئيس للتسويق في Viu بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في تعليقه على هذا التعاون المثير للاهتمام، إن Viu قررت إبرام شراكة مع بنك الكساء المصري لتردّ الجميل بطريقتها الخاصة إلى المجتمع المصري، وذلك بفتح المجال أمام جميع الراغبين في التبرع بالملابس إلى من هم بحاجة إليها. كما أعربت منال صالح المدير التنفيذي في بنك الكساء المصري، عن سعادتها للتعاون مع Viu في هذه "المبادرة النبيلة"، وتعريف المجتمع بالدور الحيوي الذي يلعبه البنك بصفته منظمة خيرية، في مساعدة الأسر المستحقة في مصر.

اقرأ أيضا:

ساره الشامي تكشف تفاصيل مبادرة "أنا شيري دوت كوم" مع بنك الكساء

الاحتفال بانتهاء تصوير "أنا شيري دوت كوم"

FilFan

7/29/2019 4:00:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"