مقلب مفاجئ على الهواء بـ"شفرة حلاقة".. ماذا حدث لهذا الفنان؟

مقلب مفاجئ على الهواء بـ"شفرة حلاقة".. ماذا حدث لهذا الفنان؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 13:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 13:0
عبد المنعم عمايري وباسم ياخور عبد المنعم عمايري وباسم ياخور
حل الممثل السوري عبد المنعم عمايري ضيفًا على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، وخلال الحوار أثار العمايري خوف المذيع بأحد المواقف التي فاجئه بها على الهواء.

أثناء الحوار وضع عمايري "شفرة حلاقة" حادة في فمه، مؤكدًا انه تعلّم ذلك من أجل دوره في مسلسل "فوضى" الذي قدّمه العام قبل الماضي، لافتًا إلى أنه أمضى عشرة أيام في تعلّم ذلك مع مجموعة من الشبان في الشارع، مطالبًا الجميع بعدم تقليده.

استعرض الفنان مهاراته بالحديث وشرب المياه رغم وجود شفرتين داخل فمه، موضحًا أنّ الأمر خطير وتسبب له بجروح بفمه حتى تعلّم ذلك. وفي حركة مفاجئة تظاهر "عمايري" أنه قد ابتلع الشفرة مما أصاب ياخور بالهلع، لكنه ما لبث أن علّق ضاحكًا: "إذا الشفرة قطعت لسانك كل الفنانين راح يرتاحوا منك".

على صعيد آخر، قال الفنان السوري إنه لا يفكر بالزواج على الإطلاق بعد انفصاله عن الفنانة أمل عرفة، وردًّا على سؤال عما إذا كان سيختار امرأة تشبهها حال زواجه، قال: "أمل امرأة خاصة ومميزة وخصوصًا بأمومتها، كما أنها فنانة لا تشبه أحدًا، ولكن لن أختار امرأة تشبهها".
مستطردًا: "أمل لا يوجد من يشبهها".


اقرأ أيضا:

حوار "في الفن"- دريد لحام: لست صديقا لمواقع التواصل و"السيلفي".. وباسم ياخور والعمايري أفضل من يستكملون مسيرتي

باسم ياخور: برنامج The Voice Kids لا يحترم عقولنا

إيمان مندور

7/29/2019 1:00:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"