بالفيديو- مصطفى قمر يستعين بالرسوم في "س من الناس" أول أغنيات ألبومه الجديد

بالفيديو- مصطفى قمر يستعين بالرسوم في "س من الناس" أول أغنيات ألبومه الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يوليو 2019 - 20:28 | آخر تحديث: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 18:52
مصطفى قمر مصطفى قمر
شوق الفنان مصطفى قمر جمهوره بألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ضحكت ليا" حيث كشف عن جزء من أول أغنياته وهي بعنوان "س من الناس".

ونشر قمر جزء من فيديو كليب أغنية "س من الناس" عبر حسابه على Instagram، وظهرت على طريقة الرسوم المتحركة وهو يغني ويعزف ويؤدي بعض الرقصات.

تقول مطلع الأغنية "س من الناس أنا عيني عليه.. وبدراي عليه أنا إيه اللي جرالي"




أغنية "س من الناس" من كلمات تامر حسين وألحان رامي جمال وتوزيع توما.

كما سيتم طرح الألبوم على عدة مراحل، ولن يتم طرحه كاملا إلا مع نهاية فصل الصيف الحالي.

ويتعاون مصطفى قمر في الألبوم مع الشعراء: تامر حسين وحسن عطية ومحمد عاطف وأسامة مصطفى ونور الدين محمد وعصام حسني وضحى محمد علي ومحمد طه الجزار وحمادة السيد.

والملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي وسامح كريم وأحمد مدحت العدل وشريف بدر وجوليو وطارق نجيب ومديح وتوما، والموزعين عادل حقي وتوما ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم وطارق حسيب وزووم.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر الفنية كانت فيلم "فين قلبي"، الذي عرض في السينمات في يناير 2017، وشهد عودته لتقديم الأعمال السينمائية بعد غياب 5 سنوات.

مصطفى قمر

اقرأ أيضا

خاص- حقيقة طرح أولى أغاني ألبوم مصطفى قمر "ضحكت ليا"

خاص- تفاصيل ألبوم مصطفى قمر الجديد

كلمات متعلقة مصطفى قمر

رحيم ترك

8/3/2019 6:52:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"