وصية فاروق الفيشاوي لنجله عن هذا الفيلم

وصية فاروق الفيشاوي لنجله عن هذا الفيلم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 يوليو 2019 - 4:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 13:3
فاروق الفيشاوي ونجله "أحمد" فاروق الفيشاوي ونجله "أحمد"
توفي الفنان فاروق الفيشاوي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 25 يوليو الجاري، عن عمر يناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة من مرض السرطان.

وكان الفيشاوي قد أعلن بعد يومين من إعلانه عن إصابته بمرض السرطان لأول مرة، خلال حضوره مهرجان الإسكندرية العام الماضي، أنه أوصى نجله أحمد، بوصية أملًا في تنفيذها عقب وفاته.

قال الفيشاوي خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين، إن هناك عملًا عن المطران كابوتشي كان يرغب في إنتاجه مع المخرج عمر عبد العزيز، وكان يقوم بإخراجه محسن زايد وهو عمل يؤكد الوحدة الوطنية.



أضاف أنهم سافروا إلى سوريا، وكان هناك دعم كبير، ولكن بعد العودة إلى مصر أصبح هذا العمل مجرد حلم يظل يراوده، نتيجة عدم تعاون من بعض الجهات الحكومية المصرية، لذا أوصى نجله "أحمد" بتنفيذ هذا المشروع وخروجه إلى النور حال وفاته.

كان الفيشاوي دخل مؤخرا في غيبوبة أثناء احتجازه في أحد المستشفيات بناء على طلب الأطباء، ووافته المنية هناك.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي فاجأ الجميع أثناء استلامه لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أنه سينتصر عليه ويعود في العام المقبل إلى نفس المهرجان ويطمئن جمهوره عليه.

اقرأ أيضا:

رانيا محمود ياسين تنفي عن فاروق الفيشاوي تهمة الإلحاد

بالفيديو- آخر ظهور للفنان فاروق الفيشاوي قبل وفاته

إيمان مندور

7/31/2019 1:03:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"