بالفيديو - ماذا تريد طفلة "ذا فويس" من تامر حسني ... هل تتذكرون أشرقت؟

بالفيديو - ماذا تريد طفلة "ذا فويس" من تامر حسني ... هل تتذكرون أشرقت؟

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يوليو 2019 - 9:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يوليو 2019 - 11:11
أشرقت مع تامر حسني أشرقت مع تامر حسني
وجهت الطفلة أشرقت أحمد، المشتركة السابقة في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، رسالة إلى الفنان تامر حسني خلال حلولها ضيفة على لقاء تليفزيوني.

اقرأ أيضا: بالفيديو- من وراء اختيار "الناس الرايقة" لأشرقت أحمد في The Voice Kids؟ تامر حسني يجيب

أوضحت أشرقت التي حلت ضيفة على برنامج "كلام ستات" عبر قناة ON E أنها بعد انتهائها من المشاركة في البرنامج، أصدرت أغنيتين، إلى جانب تحضيرها لأغنية جديدة سيتم تصويرها، موجهة طلبًا للفنان تامر حسني، بأن يوافق على الظهور في فيديو الأغنية، دون أن يضطر لمشاركتها الغناء، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يحقق تامر طلبها.



كانت أشرقت قد شاركت في 2018 بالموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، أبهرت وقتها لجنة التحكيم (كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني)، بأدائها لأغنية الفنانة نجاة "أما براوة"، واختارت الانضمام لفريق تامر حسني.



وكانت من بين المؤهلين للمرحلة النهائية مع السعودي لجي، إلى جانب المغربي حمزة لبيض، واشتدت المنافسة بينهم خاصة بعد تقديمهم الكثير من الألوان الغنائية إلى أن تمكن حمزة من حسم اللقب، ليفوز به فريق كاظم الساهر للعام الثاني على التوالي.

وبعد انتهاء البرنامج شاركت الفنان تامر حسني الغناء على المسرح، في بعض حفلاته.

اشرقت



اقرأ أيضا

أبرز تصريحات والد أشرقت في "العاشرة مساء": وجود ابنتي في فريق تامر أفادها.. وهذا سبب بكائي
خاص- تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" الأسبوع المقبل


FilFan

7/24/2019 11:11:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"