صورة- ريهام سعيد تسخر من شائعة وفاتها: ليه أحمد سعيد عبد الغني يشيل نعشي؟!

صورة- ريهام سعيد تسخر من شائعة وفاتها: ليه أحمد سعيد عبد الغني يشيل نعشي؟!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يوليو 2019 - 13:14
ريهام سعيد ريهام سعيد
سخرت الإعلامية ريهام سعيد من شائعة وفاتها التي نشرتها إحدى المواقع الالكترونية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت ريهام سعيد صورة من الخبر المتداول ويتضح أن تلك الصورة من جنازة الراحل سعيد عبد الغني.

وعلقت ريهام على الصورة قائلة "هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتي لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي.. هم يضحك و هم يبكي".




وكانت ريهام سعيد قد كشفت عن سبب مرضها مؤخرا، من خلال فيديو نشرته عبر Instagram ظهرت فيه تتجول في الشارع المصري احتفالا ببداية بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا".

كتبت "سعيد" تعقيبا على الفيديو إنها في هذا الوقت كان الطبيب منعها من الحركة، لكنها لم تنفذ أوامره مما تسبب في أزمتها المرضية التي تعاني منها الآن.

ريهام

قالت ريهام: "صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركه ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في الي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي أوي تحيا مصر. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها أمام العالم. تحيا مصر".

جدير بالذكر أن ريهام سعيد تمر بأزمة صحية، استدعت خضوعها لعملية جراحية دقيقة، جراء إصابتها ببكتريا في الوجه، تخوف الأطباء من وصولها للمخ، لصعوبة السيطرة عليها.

اقرأ أيضا

بتربون أسود ... أحدث ظهور لدنيا عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة صحية

بالصور.. إطلالة أنغام وأحمد إبراهيم في حفل "الميما"

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"