أحمد فهمي يشكر رامي رضوان على زيارته: اتشرفت أكون معاك

أحمد فهمي يشكر رامي رضوان على زيارته: اتشرفت أكون معاك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 يوليو 2019 - 9:27 | آخر تحديث: الأحد ، 21 يوليو 2019 - 9:27
أحمد فهمي ورامي رضوان أحمد فهمي ورامي رضوان
وجه الممثل أحمد فهمي رسالة شكر للإعلامي رامي رضوان، بعد زيارة الأخير له في منزله وتصوير حلقه خاصة معه من برنامجه "8 الصبح".

الصور الأولى لمنزل زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد


نشر فهمي عبر حسابه على Instagram صورته مع رامي رضوان وكتب: "أخويا و صاحبى ... وعلى المستوى المهنى اتشرفت أكون مع إعلامى شاطر ومجتهد وناجح زيك .. حبيبى يا رووووم".



يحل فهمي ضيفا على برنامج "8 الصبح" الذي يعرض عبر قناة dmc في حلقة خاصة تم تصويرها في منزله ليكشف من خلالها عن التحضيرات الأخيرة في المنزل قبل زواجه من الممثلة هنا الزاهد.

كان رامي رضوان نشر مجموعة صور عبر حسابه على Instagram ظهر فيها من داخل منزل أحمد فهمي ليعلن عن حلقته معه.

ويستعد الفنان أحمد فهمي للاحتفال بحفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، نهاية الصيف الجاري.

وكانا قد عملا سويا لأول مرة في رمضان 2019 في مسلسل "الواد سيد الشحات" وشاركهما البطولة محمد عبد الرحمن، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


أحمد فهمي


اقرأ أيضا:


اسمع- عمرو دياب يطرح "بحبه" أول أغاني "أنا غير"

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "انساي" في 3 أيام فقط

نهال ناصر

7/21/2019 9:27:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"