إعلامية تجبر روجينا على كشف إطلالتها الجديدة للجمهور

إعلامية تجبر روجينا على كشف إطلالتها الجديدة للجمهور

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 يوليو 2019 - 21:28 | آخر تحديث: السبت ، 20 يوليو 2019 - 21:28
روجينا روجينا
شاركت الإعلامية رندة جبر، متابعيها بمقطع فيديو، حاولت من خلاله إجبار الفنانة روجينا على كشف إطلالتها الجديدة، التي ظهرت بها خلال فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، للجمهور.

ظلت "جبر" تلاحق "روجينا" بعدسة الكاميرا، لتصوير مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات instagram، إلا أن الأخيرة كانت تحاول منعها من ذلك قائلة: "والله هزعل منك يا رندة، لسة منزلتش اللوك".



يذكر أن روجينا، وصلت إلى الأردن مؤخرًا بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي، وعدد كبير من الفنانين منهم مصطفى شعبان، وطارق لطفي، طارق عبد العزيز، وغيرهم، للمشاركة في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، الذي يقيم هذا العام للمرة الأولى، مهرجان للسينما ضمن فعالياته، التي كانت تقتصر على الغناء والموسيقى.

وغابت روجينا عن دراما رمضان 2019 واكتفت بالظهور ضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "بدل الحدوتة 3" في الحدوتة الثانية "عودة لهفة".

اقرأ أيضا:
صور- روجينا في مرحلة المراهقة من 29 سنة

صورة- روجينا تؤدي العمرة برفقة أسرتها

كلمات متعلقة روجينا

filfan

7/20/2019 9:28:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"