بسبب بدلة طارق لطفي.. فيديو طريف لمصطفى شعبان

بسبب بدلة طارق لطفي.. فيديو طريف لمصطفى شعبان

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 يوليو 2019 - 19:9 | آخر تحديث: السبت ، 20 يوليو 2019 - 19:9
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
شاركت الإعلامية رندة جبر، متابعيها بمقطع فيديو طريف، للفنان مصطفى شعبان، بصحبة عدد من الفنانين، منهم طارق عبد العزيز، وطارق لطفي، وإياد نصار، ومادلين طبر، وذلك أثناء تواجدهم في الأردن، لحضور فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

ظهر "شعبان" في مقطع الفيديو الذي نشرته "جبر" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور instagram، وهو يقوم بإزالة خيوط زائدة من جاكت البذلة التي يرتديها الفنان طارق لطفي، إلا أنه وجه حديثه للأخير بطريقة ساخرة قائلاً: "مبروك يا بابا"، وعقب بعد ذلك الفنان إياد نصار، على هذا الموقف قائلاً: "فوت علينا بكرة".

من جانبها، علقت رندة جبر، على ذلك المقطع الذي نشرته كاتبة: "الصديق وقت الضيق".


يذكر أن مصطفى شعبان، وصل إلى الأردن مؤخرًا بصحبة عدد كبير من الفنانين منهم أشرف زكي، روجينا، طارق لطفي، طارق عبد العزيز، وغيرهم، للمشاركة في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، الذي يقيم هذا العام للمرة الأولى، مهرجان للسينما ضمن فعالياته، التي كانت تقتصر على الغناء والموسيقى.

اقرأ أيضا:
مصطفى شعبان لرضوى الشربيني: "بلوق بلوق بلوق"

بالصور- رانيا يوسف تستعيد ذكريات "الحاج متولي" مع مصطفى شعبان بعد 18 عاما

filfan

7/20/2019 7:09:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"