بالصور- بريانكا شوبرا بالأحمر الناري في عيد ميلادها الـ37

بالصور- بريانكا شوبرا بالأحمر الناري في عيد ميلادها الـ37

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 يوليو 2019 - 16:27
بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
احتفلت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بعيد ميلادها الـ37 وسط حضور مميز من أسرتها وأصدقائها إلى جانب زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس في ميامي فلوريدا.

احتفلت شوبرا بليلتها المميزة في ملهى LIV الليلي وظهرت مرتدية فستان أحمر مثير لامع وتاج فضي فوق رأسها واستهلت الممثل الهندية احتفالها بالرقص مع زوجها وأصدقائها أمام كعكة عيد ميلادها التي جاءت باللون الأحمر متسقة مع ملابس الممثلة الهندية.

وعبر Instagram، نشر موقع Entertainment Tonight فيديو لبريانكا شوبرا تستعرض إطلالتها البراقة وظهرت وهي ترقص بحماس استعدادا لعيد ميلادها.




بينما نشرت الممثلة الهندية صورا من احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها نيك جوناس حسابها الرسمي على Instagram.



بريانكا

بريانكا

جدير بالذكر أن الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا، تزوجا مطلع ديسمبر الماضي في اسبوع مليء بالاحتفالات الهندوسية والمسيحية التي تكلفت أكثر من 800 ألف دولار.

بريانكا

أصدرت فرقة Jonas Brothers أول أغنية لهم معا منذ أن عادوا مجددا بعد 6 سنوات من الانفصال، أغنية Sucker حققت نجاحا كبيرا ووصلت إلى المرتبة الأولى في قائمة Billboard.


أطلق الفريق المتكون من نيك وكيفين وجو جوناس الأغنية المصورة Sucker، ويتضمن الفيديو ظهور زوجة نيك الهندية بريانكا تشوبرا، وخطيبة جو صوفي ترنر، وزوجة كيفين دانييل جوناس.



اقرأ أيضا

بعد مرضها الأخير..فيديو يجمع ريهام سعيد بزوجها على أنغام هذه الأغنية

جيسيكا شاستين تعترف: فيلم It سجل رقما قياسيا في استخدام الدم المزيف !

كلمات متعلقة بريانكا شوببرا

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"