نانسي عجرم ويوسف الشريف وسعد لمجرد..مشاهير الفن يحتفلون بفوز محاربي الصحراء

نانسي عجرم ويوسف الشريف وسعد لمجرد..مشاهير الفن يحتفلون بفوز محاربي الصحراء

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 20 يوليو 2019 - 14:14 | آخر تحديث: السبت ، 20 يوليو 2019 - 16:0
مشاهير الفن مشاهير الفن
فاز المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وحرص مشاهير الفن في مصر والوطن العربي على تهنئة شعب ومنتخب الجزائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقدمتهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي وصف فوز المنتخب الجزائري بأنه مستحق نظرا للأداء العالي في المباريات وقال الحلفاوي عبر Twitter "مبروك للجزائر الشقيق على إحراز البطولة الثانية لهم بعد 29 عاما.

مضيفا "بطولة مستحقة للمستوى العالي الذي قدموه عبر مبارياتهم باستثناء المباراة النهائية، وكل الاحترام لمنتخب السنغال الذي كانت له السيطرة لكنه لم يفلح في ترجمتها إلى أهداف".



كما باركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمنتخب الجزائري على فوزه بالبطولة عبر قائلة "من قلب قلبي مبروك للمنتخب الجزائري... فخورين فيكن يا أبطال".



فيما هنأ الفنان يوسف الشريف المنتخب الجزائري بعد فوزه بالبطولة عبر Twitter قائلا "مليون مبروووووك الجزائر..تستحقون محاربي_الصحراء".



واحتفل الفنان محمد هنيدي بفوز المنتخب الجزائري بالبطولة عبر Twitter ، ونشر صور لأعلام الجزائر معلقا "مبروك لشعب ومنتخب الجزائر".



وهنأ الفنان المغربي سعد لمجرد منتخب الجزائر على فوزه بالنهائي، وعبر Instagram نشر صورة لاحتفال المنتخب الجزائري معلقا "الف مبروك خوتنا الجزائريين على هذا الانتصار للي فرحنا بيه كاملين من القلب".




بينما نشر الفنان عمرو عبد الجليل صورة للمنتخب الجزائري عبر Instagram، وعلق عليها "مبروك للجزائر".




فيما هنأ الفنان التونسي صابر الرباعي منتخب الجزائر على الفوز قائلا "مبرووووووك لأبطال الجزائر التتويج الرائع ببطولة إفريقيا الفرحة فرحتنا شرفتم بلدكم و شعبكم ، من تونس و من كل البلدان العربية لكم منا تحية و قبلة على جبين كل اللاعبين و الإطار الفني 1..2..3::viva l’Algerie".



باركت الفنانة آيتن عامر للمنتخب الجزائري فوزه بالبطولة عبر Twitter بتغريدة قالت فيها "مبروك لمنتخب الجزائر بطولة أفريقيا".



وأعربت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها بفوز المنتخب الجزائري عبر نشر صورة على Instagram للاعبي المتخب وعلقت عليها "مبروك لإخواننا وجيراننا في الجزائر.. فوز مستحق.. فرحة مغاربية عربية".




فيما نشر الفنان شريف منير صورة لعلم الجزائر عبر Instagram مع عبارة "مبروك للجزائر".




هنأت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد المنتخب الجزائري على الفوز من خلال صورة للاعبي الجزائر عبر Instagram، وعلقت عليها "مبروك للمنتخب الجزائري، لعبتوا لعب أبطال و رجال حتى لآخر دقيقة".




بينما واسى الفنان أوس أوس منتخب السنغال عن طريق نشر صورة له من مسلسل "الكبير" عبر Instagram، معلقا" هارد لك يا مانيه يا اخويا، والف مبروك لمنتخب الجزائر الشقيق احسن منتخب في البطوله فعلا".




فيما هنأ الفنان مصطفى شعبان منتخب الجزائر على البطولة الرائعة عبر حسابه على Twitter، قائلا "مبروك محاربى الصحراء..الجزايز_السنغال".


مبروك محاربى الصحراء 👏👏👏 #الجزايز_السنغال

ونشرت الفنانة رانيا يوسف صورة للاعبي الجزائر عبر Instagram، وعلقت عليها "مبروك محاربي الصحراء مبروك المنتخب الجزائري الشقيق على تحقيق نجاح كبير ومشوار طويل في كأس الأمم الافريقيه ، تستحقون الفوز شرفتوا العرب كلهم".




هنأ الإعلامي عمرو أديب المنتخب الجزائري بعد فوزه بالبطولة عبر حسابه على Twitter، قائلا "ساعات حبك لبلدك ممكن تعوض اي اداء في الملعب ساعات عرقك ورجولتك ممكن تخلى الكوره تدخل الجون غصب عن اي حد الف مبروك للجزائر فهى تستحق وتستحق وتستحق".



وبارك الفنان رامي صبري للمنتخب الجزائري على فوزه بالبطولة، بأن نشر صورة لعلم الجزائر عبر حسابه على Instagram وعلق عليها "مبروك للمنتخب الجزائري ..كأس الأمم الإفريقية".




اقرأ أيضا
بعد مرضها الأخير..فيديو يجمع ريهام سعيد بزوجها على أنغام هذه الأغنية

بالفيديو- نرمين الفقي تنفذ نصيحة الشرنوبي على شاطيء البحر

مروة لبيب

7/20/2019 4:00:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"