بابا هوجان... يوميات محمد إمام مع طفلته خديجة

بابا هوجان... يوميات محمد إمام مع طفلته خديجة

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 15:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 16:4
محمد إمام محمد إمام
حياتي اتقلب 180 درجة، بهذه الجملة استقبل الفنان محمد إمام طفلته الأولى خديجة التي رزق بها وسط أصداء نجاح مسلسله "هوجان" ليعيش معها تجربة الأبوة لأول مرة ويشارك جمهوره بلحظات شخصية.

معاناة من نوع خاص، مواقف غريبة وجديدة يمر بها إمام، وبكلمات وتعليقات مضحكة ينشر صوره وهو يختبر أمور لأول مرة.

البداية مع يوم استقبال الصغيرة، إذ نشر إمام صورته أمام غرفة وحدة الأطفال حديثي الولاده، ووضع يديه على عينيه وعلى وجهه ارتسمت الضحكة وكتب معبرا عن فرحته بقدوم مولودته.



بعد مرور أيام نشر صورة أخرى وظهر على وجهه بعض الإرهاق، وكتب ليشارك جمهوره أفكاره وأنه الآن عليه أن يقدم دور الأب في الأعمال التي يشارك بها.



ثم بدأ إمام تجربة جديدة وهي التعامل مع طفلته الصغيرة، حتى أنه أصبح صديقا لدمية صغيرة لا يعرف إن كان قط أم أرنب، لكنه يعرف شيئا واحدا أنه يجعل "خديجة" تسكت وتنام.



وبعدها شارك إمام معاناته الغريبة مع صغيرته بسبب العربة التي يضعها فيها، إذ كتب: "أنا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده ولا كأني اشتريت نص نقل".



وبعدها صورة ظهر فيها يمسك بدمية أخرى صغيرة وكتب أنه أصبح يمضي يومه مع أشياء غريبة، حتى أنه يشعر بالقلق منه.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- أصالة تشارك عمرو دياب غناء "دا لو اتساب"

بالفيديو- عمرو دياب يغني لدينا الشربيني

كلمات متعلقة محمد إمام

نهال ناصر

7/19/2019 4:04:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"