عودة قوية لعامر زيان.. نجاح لـ"السنة سنتي" وحفلات مرتقبة

عودة قوية لعامر زيان.. نجاح لـ"السنة سنتي" وحفلات مرتقبة

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 14:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 14:15
عامر زيان عامر زيان
من أسابيع طرح المطرب اللبناني عامر زيان أغنيته المصورة "السنة سنتي" واقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة عبر موقع YouTube ليسجل بها عودة قوية للساحة الغنائية.

عامر زيان

عامر زيان

وتحدث عامر في تصريحات صحفية عن مشاريعة الجديدة قائلا: "سيكون لي مشاركات عديدة خلال الصيف بعدة مهرجانات بين لبنان والخارج ، وأيضا اشارك في رحلة ستارز أون بورد بحفل مميز، وأحضّر لأغنية لبنانية جديدة ستصدر بالفترة المقبلة ومن خلال تعاوني مع روتانا مجددا سيكون هناك ألبوم ودعم أكبر من أي فترة مضت".

ويستعد عامر لعدد من الحفلات الصيفية بمختلف المناطق حيث يجتمع مع الجمهور السوري في 26 من الشهر الحالي في الشام بتجمعنا.وفي 3 أغسطس المقبل سيجتمع مع الجمهور اللبناني في منطقة رشميا.

كذلك يحيي عامر زيان حفلات على متن ستارز أون بورد في 21 من شهر أغسطس المقبل.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- أصالة تشارك عمرو دياب غناء "دا لو اتساب"

والد حسام حبيب يرد على التصريحات المنسوبة له




كلمات متعلقة عامر زيان

FilFan

7/19/2019 2:15:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"