بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن سبب مرضها

بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن سبب مرضها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 10:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 10:36
ريهام سعيد ريهام سعيد
شاركت ريهام سعيد جمهورها بفيديو لها من برنامجها "صبايا" ظهرت فيه تتجول في الشارع المصري احتفالا ببداية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كتبت "سعيد" تعقيبا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على Instagram، إنها في هذا الوقت كان الطبيب منعها من الحركة، لكنها لم تنفذ أوامره مما تسبب في أزمتها المرضية التي تعاني منها الآن.

قالت ريهام: "صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركه ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في الي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي أوي تحيا مصر. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها أمام العالم. تحيا مصر".



جدير بالذكر أن ريهام سعيد تمر بأزمة صحية، استدعت خضوعها لعملية جراحية دقيقة، جراء إصابتها ببكتريا في الوجه، تخوف الأطباء من وصولها للمخ، لصعوبة السيطرة عليها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أصالة تشارك عمرو دياب غناء "دا لو اتساب"

والد حسام حبيب يرد على التصريحات المنسوبة له

كلمات متعلقة ريهام سعيد

نهال ناصر

7/19/2019 10:36:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"