موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي بطولة الأمم الإفريقية.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي بطولة الأمم الإفريقية.. والقنوات الناقلة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 5:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 5:2
ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية
يلتقي مساء اليوم منتخب الجزائر مع منتخب السنغال، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019.

مباراة الجزائر والسنغال تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي، وهي مذاعة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، وفضائيًا عبر شبكة beIN Sports المشفرة، إلى جانب إذاعة الشباب والرياضة.

يسبق المباراة حفل للختام، تحييه الفنانة دنيا سمير غانم، التي أعدت أغنية خاصة بالمناسبة من كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

اقرأ أيضا:
صورة- دنيا سمير غانم تغني لمصر "وأدينا النهاردة" في ختام بطولة إفريقيا

رامي رضوان: دنيا سمير غانم مسك ختام بطولة إفريقيا
رسالة دعم من نشوى مصطفى لدنيا سمير غانم

محمد سلطان محمود

7/19/2019 5:02:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"