#شرطة_الموضة: رغم أناقته.. هذه عيوب ملصق "أنا غير" لعمرو دياب

#شرطة_الموضة: رغم أناقته.. هذه عيوب ملصق "أنا غير" لعمرو دياب

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 4:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 11:54
عمرو دياب عمرو دياب
مع طرح الفنان عمرو دياب سنويا لملصق ألبومه يعود الجدل حول ملامحه التي لا تكبر في السن، وكذلك اختياره لأزيائه التي فورا ما تصبح موضة رائجة بين الشباب، ولكن هل هذا سيحدث مع "أنا غير"؟

الـBlazer قطعة رائجة دوما بالنسبة للرجال، ولكنه ليس قطعة صيفية تتحمل ارتدائها فوق قميص مهما كان لونه في الصباح! حتى وإن ظهر التناسق في الألوان بين الأزرق الداكن "الكحلي" والبيج.

اختيار الأزياء لم يكن مناسبا حرارة الجو الذي ظهر فيها الملصق الدعائي الذي وصلت إلى 40 درجة، فهذا لم يكن يوحي بالجملة الدعائية المستخدمة "الصيف ميبدأش من غير الهضبة">

رغم أن ألوان الخلفية من نفس ألوان الثياب، وكذلك تبدو صيفية، ولكن تكرار الألوان لم يكن في صالح الصورة لأنها ظهرت مزدحمة، وإن كانت غير مزعجة للعين.

ربما أراد عمرو دياب التغيير في أسلوبه في اختيار الملصقات الدعائية التي باتت مكررة له منذ سنوات ومتنوعة بين ملابس صيفية وبدون T-Shirt، فاختار الظهور بإطلالة رسمية بعض الشيء، ولكنها ليست موفقة للفترة الزمنية التي طُرحت بها.


اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو دياب يكشف عن "بحبه" أول أغنيات ألبومه الجديد

خاص- تعرف على تفاصيل "أنا غير" لعمرو دياب

كلمات متعلقة عمرو دياب

مي جودة

7/19/2019 11:54:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"