بالفيديو- صابرين: المنتجون لا يؤمنون بي

بالفيديو- صابرين: المنتجون لا يؤمنون بي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 0:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 يوليو 2019 - 2:15
صابرين صابرين
تحدثت الفنانة صابرين عن مشوارها الفني واندهاشها من تجاهل المنتجين لها بعد أن يتم ترشيحها لدور ما من خلال المؤلفين والمخرجين

وقالت صابرين خلال لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علاء: "خلال السنوات الماضية قدمت أدوار جادة وصعبة، وكنت لا أبحث بنفسي عنها، وعندما يسألني أحدهم عن الدور الذي أتمنى تقديمه كنت أرد بأنني أريد تقديم شخصية جديدة لم أقدمها من قبل".

وتابعت: "سأكشف عن أمر غريب بعض الشيء، وهو أن المؤلفين والمخرجين فقط هم من يؤمنون بالفنانة صابرين، ولكن المنتجين لا، ولم أجد حتى الأن المنتج الذي يقتنع ويجازف بي، وكنت دائما أجد أن المؤلف والمخرج هما فقط الذين يصرون على اختياري لأنهم في الأساس فنانين".



وأضافت: "كنت افاجأ بأنه بعد اختياري لعمل ما ويرشحني المؤلف أو المخرج للمشاركة به، يتصل بي المنتج ليعتذر عن ترشيحي للدور، ويؤكد لي أنني عظيمة ورائعة، وهكذا بصفة مستمرة".



جدير بالذكر أن الفنانة صابرين شاركت في شهر رمضان من خلال مسلسل "فكرة بمليون جنية" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

صابرين

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو دياب يكشف عن "بحبه" أول أغنيات ألبومه الجديد

صور وفيديو- عقد قران ابنة طارق فؤاد و أحمد السبكي

كلمات متعلقة صابرين

رحيم ترك

7/19/2019 2:15:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"