طرح فيلم "الطيب والشرس واللعوب" في عيد الأضحى

طرح فيلم "الطيب والشرس واللعوب" في عيد الأضحى

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 23:10 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 23:10
فيلم الطيب والشرس واللعوب فيلم الطيب والشرس واللعوب
استقرت الجهة المنتجة لفيلم مي كساب "الطيب والشرس واللعوب" على موعد طرحه بالسينمات، بعد تأجيله من موسم أفلام عيد الفطر الماضي، والذي يشهد عودتها للسينما مجددا.

ونشرت مي كساب الملصق الدعائي لفيلم "الطيب والشرس واللعوب" معلنه عن طرحه بالسينمات في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.



وتغلب أجواء فترة السبعينات على الملصق الدعائي الذي تظهر من خلاله مي كساب بشعر بني وعلى وجهها علامة تعجب إلى جانب أحمد فتحي مرتديا زي الفلاح ومحمد سلام بشعر كثيف ويحمل مسدسا في يده.

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

يشارك في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

يذكر أن آخر مشاركة فنية لمي كساب كانت في فيلم "طلق صناعي" الذي طرح في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وكان من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر.

مي كساب

اقرأ أيضا

خاص- تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" الأسبوع المقبل

بالفيديو- عمرو دياب يكشف عن "بحبه" أول أغنيات ألبومه الجديد

رحيم ترك

7/18/2019 11:10:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"