بالفيديو- نشوى مصطفى ترد على منتقدي أغنيتها بزفاف ابنها: لا يهمني

بالفيديو- نشوى مصطفى ترد على منتقدي أغنيتها بزفاف ابنها: لا يهمني

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 19:21 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 19:21
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
رغم أن أغنية نشوى مصطفى التي أهدتها لابنها وعروسه في حفل زفافهما، حققت نجاح وصدى كبير إلا أنها طالتها الانتقادات بسبب تضمنها بعض عبارات التحذير للعروس من غصب ابنها منها.

وحول انتقادات الأغنية قالت نشوى مصطفى: "لا يهمني من ينتقد الأغنية لأنني لم أطالبه أن يشاركني فرحتي بزفاف ابني، ولم أقدمها من منطلق عمل فني للتقييم، ولكن كعمل غنائي بشكل عائلي فقط، ومن يحبني سيشاركني الفرحة".

وتابعت خلال حوارها مع برنامج "عرب وود" واجه الشكر لمصطفى قمر على احيائه حفل زفاف ابني لمدة ساعتين دون أن يحصل على مقابل، وهو بالنسبة لي من أكرم وأفضل الزملاء في الوسط الفني".



الأغنية طرحتها نشوى مصطفى على YouTube، يوم الإثنين 8 يوليو، وتجاوزت 4 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها.



يُذكر أن الفنانة نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنها عبد الرحمن بأحد الفنادق بالقاهرة، يوم الجمعة الماضي، وحرص على الحضور العديد من الفنانين، ومنهم ماجد الكدواني وعلي ربيع ولقاء سويدان وإدوارد ورانيا فريد شوقي وغيرهم.

نشوى مصطفى

اقرأ أيضا

طرح فيلم "أنت حبيبي وبس" بالسينمات في عيد الأضحى

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي: كرهتك

كلمات متعلقة نشوى مصطفى

رحيم ترك

7/18/2019 7:21:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"