4 أشياء استغني عنها محمد رمضان في كليب "انساي"

4 أشياء استغني عنها محمد رمضان في كليب "انساي"

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 16:41 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 17:15
محمد رمضان وسعد لمجرد محمد رمضان وسعد لمجرد
يركز الفنان محمد رمضان على مشواره الغنائي، ويتخذ خطوات جديدة منها مشاركته المطرب المغربي سعد لمجرد في أغنية دويتيو تحمل اسم "انساي".

طرح رمضان أغنيته الجديدة في الساعات الأولى من صباح الخميس 18 يوليو، وسريعا تخطت الـ 2 مليون مشاهدة.

في أقل من 24 ساعة... كليب "انساي" يتجاوز المليون مشاهدة


ومع مشاهد الأغنية نستطيع أن نلاحظ أن محمد رمضان غير من نفسه في هذا الفيديو كليب، ونستعرض في نقاط ما لاحظناه:

مقدمة طويلة


يبدأ الفيديو كليب بمشهد لمحمد رمضان نراه فيه يعمل جرسون في أحد المطاعم بباريس، ومعه صديقه سعد لمجرد، يتصل رمضان بحبيته ولا تجيبه ثم يصدم برؤيتها تسير مع رجل كبير في السن ثري.

محمد رمضان

مقدمة قد تكون طويلة بعض الشيء لكنها توضح مسار الأغنية، نرى رمضان وسعد يعثران على حقائب مليئة بالأموال لتتغير حياتهما ويصبحان أثرياء، وتحاول حبيبته التواصل معه مجددا لكنه لا يهتم بها، وهو أمر جديد على رمضان إذ أن أغلب أغنياته لا تأخذ وقتا طويلا لتبدأ.

غناء هادئ


على عكس أغلب الأغنيات التي قدمها رمضان نجده يغني بصوت مرتفع ويردد كلمات قوية، يبدأ هذه المرة الغناء بهدوء وطبقة صوت منخفضة، ويستمر الأمر حتى مع تنوع الموسيقى التي يقدمها.

ويبدو أن رمضان قرر هذه المرة تقديم نفسه بشكل مختلف.


القصة


في الأغنيات السابقة التي قدمها رمضان كان يستعرض قوته سواء ممتلكاته، أو جمهوره وألقابه "نمبر ون" و"الملك"، وكان دائما يثير جدلا مع كل أغنية جديدة يطرحها.

لكن هذه المرة يقدم رمضان نفسه كمطرب يغني عن قصته مع حبيبته التي تركته لفقره والآن تريد العودة له من جديد بعدما أصبح ثريا.

الرقصة


اعتاد الجمهور أن يقوم محمد رمضان ببعض الحركات الراقصة في أغنياته، فلكل أغنية جديدة رقصة مختلفة، لكن هذه المرة نجده لا يظهر بأي حركة جديدة فقد يتمايل مع الموسيقى.



اقرأ أيضا:

وفاة شوقي طنطاوي صاحب شخصية "مطاوع فتيس"

بسبب وشمه الجديد.. آسر ياسين يتعرض للهجوم

نهال ناصر

7/18/2019 5:15:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"