رامي رضوان: دنيا سمير غانم مسك ختام بطولة إفريقيا

رامي رضوان: دنيا سمير غانم مسك ختام بطولة إفريقيا

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 20:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 20:21
رامي رضوان ودنيا سمير غانم رامي رضوان ودنيا سمير غانم
أعرب المذيع رامي رضوان عن سعادته بتقديم زوجته الفنانة دنيا سمير غانم لأغنية حفل ختام كأس الأمم الإفريقية يوم الجمعة المقبل 19 يوليو.

ووصف رضوان الفنانة دنيا سمير غانم بمسك ختام البطولة، ونشر صورتها من أمام استاد القاهرة الدولي أثناء إجرائها بروفات الأغنية.

وكتب عبر حسابه على Facebook "كالعادة هتتألقي..وتنوري حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩..انتظروا دنيا سمير غانم وأغنية الختام".



وعلم FilFan.com أن دنيا بدأت في إجراء البروفات الخاصة بالحفل، والذي ستقدم من خلاله أغنية بعنوان "وأدينا النهاردة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان الفنان هشام جمال وتوزيع الموزع الموسيقي مادي.

كما علم FilFan.com أن الأغنية التي ستقدمها دنيا في الحفل أغنية وطنية تقدمها لمصر ، وأن كلماتها تعبر عن حالة حب وفخر لمصر بشكل عام، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر والمسئولين عن البطولة في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والشكل الحضاري والمتقدم الذي ظهر للجميع.

وتعد هذه الأغنية هي أول أغنية وطنية تقدمها دنيا سمير غانم منذ احترافها الغناء، وتقديمها عدد من الأغاني الناجحة بالإضافة لألبوم "واحدة تانية خالص".

رامي رضوان

اقرأ أيضا

صورة- دنيا سمير غانم تغني لمصر "وأدينا النهاردة" في ختام بطولة إفريقيا

أحمد السعدني لمحمود العسيلي: الاعتذار من شيم الرجال

رحيم ترك

7/17/2019 8:21:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"