بكاش مايوه... ميرهان حسين تستمتع بالأجواء على الشاطئ

بكاش مايوه... ميرهان حسين تستمتع بالأجواء على الشاطئ

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 19:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 19:43
ميرهان حسين ميرهان حسين
تشهد البلاد موجة من ارتفاع درجات الحرارة، لذا لا يوجد مكان أفضل من الشاطئ لتمضي الوقت فيه وتستمتع بهواء البحر.

الممثلة ميرهان حسين هربت من حرارة طقس المدينة إلى شاطئ البحر، وتشارك جمهورها بصورها من هناك.

نشرت "حسين" عبر حسابها على Instagram صورة طريفة لها، استعانت فيها بكلمات أغنية لعمرو دياب، في الصورة الأولى ظهرت وكأنها تسير في اتجاه، ثم الصورة التالية ظهرت وكأنها تسير في عكس الاتجاه وكتبت: "أنا رايح فين؟ أنا راجع تاني".



ميرهان حسين

ظهرت ميرهان حسين في الصورة ترتدي مايوه باللون الأزرق السماوي مع كاش مايوه، وتلقت بعض الانتقادات من جمهورها لكنها تجاهلتها ولم ترد عليها.

يشار إلى أن ميرهان حسين شاركت في رمضان 2019 في مسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب، وقدمت فيه دور مغنية، وشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

كما كان لها ظهور خاص فى عدد من حلقات مسلسل "بركة" مع عمرو سعد، وهالة صدقي وكمال أبو رية، تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

ميرهان حسين

اقرأ أيضا:

عمرو دياب يكشف اسم ألبومه الجديد

بالفيديو- أول تعليق لوائل كفوري على عرض الزواج من نوال الزغبي

كلمات متعلقة ميرهان حسين

نهال ناصر

7/17/2019 7:43:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"