تعرف على إيرادات Aladdin في السينما المصرية بعد 8 أسابيع من طرحه

تعرف على إيرادات Aladdin في السينما المصرية بعد 8 أسابيع من طرحه

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 18:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 18:15
Aladdin Aladdin
لا يزال أحدث إصدارات Disney من النسخ الجديدة المعاد انتاجها بواسطة التصوير الحي Aladdin يحصد الإيرادات في دور العرض السينمائية بمصر.

حيث وصلت إيراداته إلى 29,584,494 مليون جنيه بعد 8 أسابيع من طرحه.

الفيلم يعيد إنتاج فيلم التحريك الكلاسيكي الصادر عام 1992، لعب دور "علاء الدين"، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين". كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر".



تدور الأحداث حول "علاء الدين" طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، ويذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.

اقرأ أيضا

بعد أسبوعين من طرحه.. هذه إيرادات Spider-Man: Far From Home

شبكة Netflix تكشف تفاصيل أحدث إصداراتها العربية "دولار".. هذا موعد طرحه

كلمات متعلقة aladdin

مروة لبيب

7/17/2019 6:15:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"