بطريقة ساخرة.. سليمان عيد يشارك في تحدي غطاء الزجاجة

بطريقة ساخرة.. سليمان عيد يشارك في تحدي غطاء الزجاجة

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 11:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يوليو 2019 - 11:3
سليمان عيد سليمان عيد
شارك الفنان سليمان عيد، في تحدي غطاء الزجاجة العالمي الجديد #bottlecapchallenge، الذي خاضه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير حول العالم.

ظهر "عيد" في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات instagram، وهو يحاول ركل غطاء الزجاجة بطريقة كوميدية، إلا أنه في اللحظة التي نجح فيها في ركل الغطاء وإسقاطه، سقط هو أيضًا على الأرض.


يعتمد التحدي على تثبيت زجاجة ما على سطح مستوي، على أن يتم ركلها بالقدم بطريقة معينة للتخلص من الغطاء فقط دون أن تتحرك الزجاجة من مكانها.

يشار إلى أن سليمان عيد، شارك أيضًا في تحدي الشيخوخة، الذي انتشر مؤخرًَا، حيث نشر من خلال حسابه صورتين كانت الأولى صورته الحالية، أما الصورة الأخرى، فقد استخدم عليها تطبيق face app، وعلق عليهما كاتبًا: "الحمد لله هبقى نجم أفلام رعب".

اقرأ أيضا:
مشاهير العرب يشاركون في تحدي غطاء الزجاجة الشهير..أصالة تخرج عن السيطرة

أحمد العوضي يشارك في تحدي غطاء الزجاجة العالمي

كلمات متعلقة سليمان عيد

filfan

7/17/2019 11:03:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"