بالصور- الوداع الأخير من رشوان توفيق لزوجته

بالصور- الوداع الأخير من رشوان توفيق لزوجته

نهال ناصر | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 18:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 18:32
رشوان توفيق رشوان توفيق
ودع الفنان رشوان توفيق زوجته إلى مثواها الأخير، بعد مشوار طويل رافقته فيه منذ عام 1957.

وفاة زوجة رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان ... موعد الجنازة


شيعت جنازة الراحلة من مسجد السيدة نفسية عقب صلاة العصر، وحضرها عدد قليل من الفنانين منهم أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرج مجدي أبو عميرة.

رشوان توفيق

رشوان توفيق

رشوان توفيق


وظهر واضحا الحزن على الفنان رشوان توفيق الذي ظل إلى جانب زوجته طوال فترة مرضها ودائما ما كان يتحدث عنها قائلا إنها وقفت بجانبه وساندته في كل الأوقات.

رشوان توفيق

رشوان توفيق

رشوان توفيق

كانت الإعلامية هبة توفيق أعلنت عن وفاة والدتها وكتبت عبر حسابها على Facebook: "البقاء لله رحلت والدتي..ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

هبة

يذكر أن آخر أعمال رشوان توفيق كان مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي عرض في رمضان 2017، بجانب عادل إمام وغادة عادل وهالة صدقي وأحمد صلاح حسني وإخراج رامي إمام ومن تأليف يوسف معاطي.

اقرأ أيضا:

أزمة مونتاج.. أمل رزق توضح تصريحاتها عن محمد الشرنوبي وابنتها

بالصور- أحدث ظهور لسمية الألفي.. هكذا تغيّرت ملامحها

نهال ناصر

7/16/2019 6:32:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"