أصالة تربك متابعيها في تشجيعها للجزائر

أصالة تربك متابعيها في تشجيعها للجزائر

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 14:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 18:11
أصالة أصالة
أعربت الفنانة السورية أصالة عن دعمها للمنتخب الجزائري قبل مباراته في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت أصالة صورة للعلم الجزائري وعلقت على الصورة "كلّ أمنياتنا اليوم الجزائر تفوز نحنا محتاجين نفوز حتّى أمّي الّلي مابتعرف كتير بالكره عمّ تدعي لهم وكلّنا عم ندعي للجزائر اليوم يومكم يا أبطال".



ويبدو أن منشور أصالة تسبب في حيرة متابعيها بعد أن أخطأت في موعد المباراة وأعتقد الكثيرون أن المباراة اليوم رغم أنها تقام يوم الجمعة المقبلة، وبدا ذلك واضحا من خلال تعليقات جمهورها.

أصالة

أصالة

أصالة

مؤخرا، أحيت أصالة حفلا غنائيا بالباحة، ومن خلال منشور لها ردت أصالة على شائعة موتها التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة كاتبة "أنا موجوده بينكم، ومافيني إلّا الخير ، شكراً لكلّ من اهتمّ فيني وقلق ، وبالنسبه للنّاس الّلي طلّعت الإشاعه البشعه ، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبّه والإنسانيّه".

أصالة

اقرأ أيضا

بجسم رشيق وتسريحة شعر جديدة .. أحلام تطل على جمهورها

وفاة زوجة رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان ... موعد الجنازة

كلمات متعلقة أصالة

مروة لبيب

7/16/2019 6:11:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"