بالفيديو- جينيفر لوبيز تعتذر بعد إلغاء حفلها الغنائي بسبب انقطاع الكهرباء

بالفيديو- جينيفر لوبيز تعتذر بعد إلغاء حفلها الغنائي بسبب انقطاع الكهرباء

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 1:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 11:41
جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
تسبب انقطاع الكهرباء في مانهاتن بنيويورك الأمريكية في إلغاء حفل المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز بحديقة ميدان ماديسون وإخلاء المكان.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، عبرت لوبيز عن حزنها الشديد جراء إلغاء عرضها الغنائي بسبب انقطاع الكهرباء بعد دقائق من انطلاقه ووعدت جمهورها بحفل آخر في وقت لاحق.




وفي فيديو آخر قالت لوبيز "قلبي محطم وأشعر بخيبة أمل لا أعرف ماذا أقول أريدكم أن تعلموا فقط أنكم ستستردون أموالكم وسنعود من جديد لتقديم عرضا رائعا لكم أنا آسفة للغاية"، ووجهت الشكر لمنظمي الحفل على تعاملهم مع هذه الأزمة بأذكى طريقة ممكنة لسلامة الجميع.



محبو المغنية الأمريكية عبروا عن خيبة أملهم بعد إلغاء الحفل عبر موقع twitter.



على جانب آخر ينتظر محبو المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز في مصر حفلها الغنائي وسط حالة من التشوق، ومن المقرر أن تحيي لوبيز حفلا غنائيا بالساحل الشمالي يوم 9 أغسطس المقبل.

جينيفر

جينيفر

ونشر موقع ticketegypt، أسعار تذاكر حفل المغنية البالغة من العمر 49 عاما، وهي تنقسم إلى 3 فئات 2000 جنيها، و3000 جنيها و5000 جنيها.

وأعلنت جينيفر لوبيز عن حفلها الغنائي في مصر الذي تحتفل من خلاله بعيد ميلادها ودعت الجميع للحضور.

اقرأ أيضا

صورة- ريهام عبد الغفور بملابس الإحرام والجمهور: فريدة تابت !

حمادة هلال يسخر من العجوز آيتن عامر.. هكذا ترد عليه

كلمات متعلقة جينيفر لوبيز

مروة لبيب

7/16/2019 11:41:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"