حذف "رسالة حب" من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم يثير حيرة جمهورها!

حذف "رسالة حب" من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم يثير حيرة جمهورها!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 يوليو 2019 - 21:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 1:48
أحمد إبراهيم وأنغام أحمد إبراهيم وأنغام
رغم تأكيدات الموزع أحمد إبراهيم أن علاقته بزوجته الفنانة أنغام على ما يرام، وظهورهما سويا في حفل الفنان محمد حماقي في المملكة العربية السعودية، ازدادت حيرة جمهورهما حول علاقتهما بسبب حذف إحدى الصور من حساب المطربة الشهيرة على Instagram.

خاص- حقيقة انفصال أنغام وأحمد إبراهيم ..هل عاد الموزع لزوجته الأولى؟

حذفت أنغام صورة من رسالتها المسربة التي كانت انتشرت قبل إعلانها زواجها من أحمد إبراهيم، ونشرتها هي بنفسها بعد ذلك عبر حسابها بتطبيق Instagram.

وكانت الصورة لرسالة كتبتها بخط يدها لزوجها لتعبر عن حبها الكبير له وتهنئة بعيد ميلاده خاصة أنها المرة الأولى التي يحتفلان فيها بعيد ميلاده بعد زواجهما.

وتعقيبا على الصورة أوضحت أنها للمرة الأولى تشعر بالسعادة لأن هناك شخص سرق شيئا يخص حياتها الشخصية وسربه ودفعها للحديث أمام الجميع والتعبير عن حبها لزوجها، وتقصد رسالتها التي كتبتها بخط يديها.

قالت أنغام إن يوم 9 فبراير من أجمل أيام حياتها فهو يوم مولد زوجها واليوم الذي انتهت فيه من كافة تفاصيل ألبومها الجديد، وهنأته مرة ثانية بعيد ميلاده ووصفته بالغالي والحبيب والقريب من القلب وحب العمر والسند.


عمرو

ومن جانبه، كان آخر منشور لأحمد إبراهيم على حسابه بـInstagram هو صوره مع أنغام من الحفل الذي حضراه سويا لمحمد حماقي.

وكان إبراهيم نفى عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى.




يذكر أن أحمد إبراهيم وأنغام أعلنا زواجهما في فبراير 2019.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أنغام تشارك محمد حماقي الغناء في حفله بجدة

مي جودة

7/15/2019 1:48:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"