نبيل الحلفاوي يكشف عن انبهاره بأداء هذه الفنانة بموقف لم يتكرر

نبيل الحلفاوي يكشف عن انبهاره بأداء هذه الفنانة بموقف لم يتكرر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 يوليو 2019 - 2:5 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يوليو 2019 - 2:5
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يتواصل الفنان نبيل الحلفاوي مع متابعيه بصفة دائمة عبر حسابه على Twitter، ويجيب على أسئلتهم سواء حول مشواره الفني أو فيما يخص الرياضة وغيرها من الموضوعات.

وتلقى نبيل الحلفاوي سؤالا من أحد متابعيه حول فنان انبهر من أدائه في مشهد جمعهما معا لدرجة أنه صفق له، ليرد نبيل الحلفاوي مؤكداً أنها الفنانة سناء جميل.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على Twitter "ما صقفتش.. لكن ضبطت نفسي أثناء المشهد لثوان خاطفة أخرج من المعايشة واتفرج على الإبداع.. ودي عمرها ما حصلتلي قبلها ولا بعدها، كانت سناء جميل".




جدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي شارك في العديد من الأعمال السينمائية ومنها أشهرها فيلم "الطريق إلى إيلات" و"فقراء لايدخلون الجنة" وكانت أخر المسلسلات التي شارك بها "لأعلى سعر" مع نيللي كريم عام 2017، و"أمر واقع مع كريم فهمي" عام 2018.


نبيل الحلفاوي

اقرأ أيضا

صور- أحمد عز ونجوم "مسرح مصر" يقضون إجازتهم بالساحل الشمالي

بالفيديو- أول ظهور لهنادي مهنا بعد الحادث..تغني لمحمد رمضان

كلمات متعلقة نبيل الحلفاوي

رحيم ترك

7/14/2019 2:05:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"