4 فنانين في أول يوم تصوير مسلسل "بلا دليل" بدون درة

4 فنانين في أول يوم تصوير مسلسل "بلا دليل" بدون درة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 22:4 | آخر تحديث: السبت ، 13 يوليو 2019 - 22:4
درة درة
انطلق تصوير أولى مشاهد مسلسل "بلا دليل" بطولة درة اليوم السبت، في منطقة التجمع الخامس.

وجمعت المشاهد الأولى بين كل من حازم سمير ومها نصار وأحمد كرارة ومحمد شاهين، دون تواجد الفنانة درة التي من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأسبوع الجاري.

بلا دليل مسلسل تشويقي اجتماعي من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في أكتوبر المقبل.

وسلمت المؤلفة إنجي علاء حتى الآن 38 حلقة، وتعكف حاليا على الانتهاء من الحلقات المتبقية، حيث يتضمن المسلسل 45 حلقة.

سلسل "بلا دليل" بطولة درة، وخالد سليم، ونيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وانعام الجريتلي، ومها نصار، وديانا هشام، وأحمد كرارة ومحمد شاهين، وعمر الشناوي، وشيرين عرفة، وجاري ترشيح باقي الأبطال، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ويعد مسلسل "بلا دليل" وهو التجربة الثانية للمؤلفة إنجي علاء في الدراما التليفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "لعب إبليس"، وكانت آخر رواياتها الأدبية بعنوان "الأشقر مروان" و"قانون الكارما".

ويشار إلى أن الفنانة درة شاركت في بطولة مسلسل "الحرملك"، الذي عرض رمضان الماضي، بطولة جمال سليمان، وسلافة معمار، ومجموعة من نجوم الوطن العربي.

اقرأ أيضا

خاص- بدء تصوير مسلسل درة "بلا دليل" غدا

أحمد السعدني يطالب متابعيه بقضاء يوم معه في معهد الأورام

رحيم ترك

7/13/2019 10:04:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"