أحمد كمال سبق الجميع بـ"تحدي العمر" في "واحة الغروب"

أحمد كمال سبق الجميع بـ"تحدي العمر" في "واحة الغروب"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 14:15 | آخر تحديث: السبت ، 13 يوليو 2019 - 14:15
الفنان أحمد كمال في دور الشيخ "يحيى" بمسلسل "واحة الغروب" الفنان أحمد كمال في دور الشيخ "يحيى" بمسلسل "واحة الغروب"
انتشر على موقع التواصل الاجتماعي Facebook تحد جديد اسمه"تحدي العمر" faceapp challenge، يعرض صورتك بعد مضي ما يقرب من خمسين عاما، لترى كيف سيكون شكلك عندما تصبح كبيرا في السن.

استخدم العديد من الفنانين التطبيق ونشروا صورهم بعد مرور السنين، لكن الفنان أحمد كمال لم يكن بحاجة لهذه التطبيق، ونشر صورة له وهو عجوز من دور كان قد قدمه بأحد المسلسلات التليفزيونية.

نشر الفنان أحمد كمال صور له من دور "الشيخ يحيى"، التي قدمها في مسلسل "واحة الغروب"، والتي قدم فيها دور شيخ عجوز طاعن في السن.



مسلسل "واحة الغروب"، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، الحاصلة على الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" في دورتها الأولى في عام 2008، وعرض في رمضان 2017.

شارك في بطولته خالد النبوي ومنة شلبي وأحمد كمال وعدد من النجوم، وكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

أحمد كمال



اقرأ أيضا

تكريم أحمد كمال في ختام الإسكندرية للفيلم القصير
أحمد كمال: رفضت ان أكون الإرهابي فى هوليوود



FilFan

7/13/2019 2:15:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"