بعد سخريته منها .. إليسا تخرج عن صمتها وترد على مدير مهرجان قرطاج

بعد سخريته منها .. إليسا تخرج عن صمتها وترد على مدير مهرجان قرطاج

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 12:39 | آخر تحديث: السبت ، 13 يوليو 2019 - 14:29
إليسا إليسا
قررت الفنانة إليسا أن تخرج عن صمتها وترد على تصريحات مدير مهرجان قرطاج مختار الرصاع التي هاجمها فيها وأكد أنها لا تعجبه ساخرا من لقب "ملكة الإحساس" الذي تشتهر به إليسا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، نشرت إليسا تغريدة ترد فيها على تلك التصريحات جاء فيها "الناس بتروح وبتجي واليسار بتبقى ملكة قرطاج".




وكان مدير مهرجان قرطاج قد هاجم إليسا خلال حواره في أحد البرامج عبر إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية مشيرا إلى أنه لن يدعوها من أجل الغناء في مهرجان قرطاج لأنها لا تعجبه ساخرا من لقبها الشهير "ملكة الإحساس".



جدير بالذكر أن إليسا تعرضت لانتقادات عديدة وذلك في ضوء تصريحاتها حول اللاجئين السوريين وقولها إنها تتمنى عودتهم لبلادهم لأنها أولى بهم.

إليسا

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لماذا أحرج جو أشقر زوجته على الهواء؟

حلا شيحة بإطلالة مميزة في حفل BIAF اللبناني

مروة لبيب

7/13/2019 2:29:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"