إلى الملتقى يا ملاكي ... بهذه الكلمات ودع مروان خوري والدته

إلى الملتقى يا ملاكي ... بهذه الكلمات ودع مروان خوري والدته

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 11:44 | آخر تحديث: السبت ، 13 يوليو 2019 - 11:45
مروان خوري مروان خوري
يعيش الملحن والمطرب اللبناني مروان خوري حالة من الحزن بعد رحيل والدته نسيما مارون نطانيوس، التي وافتها المنية الخميس 11 يوليو الجاري، ونعاها بكلمات مؤثرة.

نشر الفنان مروان خوري صورة والدته الراحلة على حسابه الرسمي على Facebook وكتب عليها: "‏ودّعتك اليوم يا امي يا حبيبتي...إلى الملتقى يا ملاكي".



كان مروان قد سبق ونشر شكرا على حسابه على صورة النعي، وجه فيه الشكر إلى كل من تقدم بالعزاء في الراحلة قائلا: "إلى كل الذين تقدموا الي بالعزاء عبر الواتس اب او تويتر او اي وسيلة أخرى اتوجه بالشكر الكبير لمواساتكم وتعاطفكم واعتذر عن الردّ المباشر واسأل الله ان يبعد عنكم الألم والحزن".



يذكر أن والدة الفنان رحلت عن عالمنا الخميس 11 يوليو الجاري، وتقرر تقبل العزاء يومي السبت والأحد 13 و14 يوليو، قبل إجراء مراسم الدفن.

وطالبت أسرة الفقيدة من المعزين التبرع للكنيسة بدلا من شراء أكاليل الزهور.

يشار إلى أن مروان اعتذر لجمهوره يوم الأربعاء 10 يوليو عن عدم إحياء حفله الغنائي المقرر له يوم الجمعة 12 يوليو في منتجع L’Arc، معلنا عن تأجيله لوقت آخر، لافتا إلى أن إلغاءه جاء لأسباب صحية عائلية.

مروان خوري

مروان خوري


اقرأ أيضا

وفاة والدة مروان خوري..إليسا أول من قدم العزاء
أول تعليق لمروان خوري بعد وفاة والدته



كلمات متعلقة مروان خوري

FilFan

7/13/2019 11:45:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"