خاص- سامح عبد العزيز : فيلمي الجديد مع هنيدي في مرحلة الكتابة

خاص- سامح عبد العزيز : فيلمي الجديد مع هنيدي في مرحلة الكتابة

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 23:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 23:25
محمد هنيدي وسامح عبد العزيز محمد هنيدي وسامح عبد العزيز
تداولت بعض المواقع أخبار عن فيلم جديد لمحمد هنيدي يجمعه بالمخرج سامح عبد العزيز.

وتواصل موقع FilFan.com مع المخرج سامح عبد العزيز وأكد على الشروع في تنفيذ العمل ولكنه مازال في مرحلة الكتابة وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، دون الكشف عن باقي تفاصيله.

يشار إلى أن محمد هنيدي والمخرج سامح عبد العزيز تعاونا معاً في فيلم "تيتة رهيبة" عام 2012، ومسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العملين حمودة" عام 2011 وأخر الأعمال التي جمعتهما كان مسلسل "أرض النفاق" عام 2018.

من ناحية أخرى ينشغل محمد هنيدي بفيلمه الجديد "كينج سايز" وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج وليد صبري، وجاء تحت تصنيف جمهور عام

ونشر هنيدي الإعلان الأول عبر حسابه الرسمي على Twitter، وعلق على الفيديو كاتبا: "توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع".




جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي طرحه في عيد الفطر 2017 وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضا

خاص- أمل رزق تكشف تطورات الحالة الصحية لإبنتها بعد حادث السيارة

محمود البزاوي عن إعلان اعتذار المنتخب : دي ناس اتفقت على الهزيمة وقبضت

FilFan.com

7/10/2019 11:25:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"